منتديات عرين ستي
مرحباً بكــ في منتديات عرين ستي اضغط اذا اردت التسجيل

منتديات عرين ستي
مرحباً بكــ في منتديات عرين ستي اضغط اذا اردت التسجيل

منتديات عرين ستي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عرين ستي ترحب بالضيوف الكرام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول1
تنويه : لقد تم شراء المنتدى من صاحبه عرين الشوق وبذلك يتغير المنتدى إلى عرين ستي.!!

6 يغتصبون فتاه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
d~f~r~e~n~s
آلمــــدير آلعــــآم  
آلمــــدير آلعــــآم  

الجدي عدد المساهمات : 311
*النقاط* : 358
الشُهرة : 3

6 يغتصبون فتاه Empty
مُساهمةموضوع: 6 يغتصبون فتاه   6 يغتصبون فتاه I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 02, 2010 8:07 pm

انا بنت عمري 23 سنة مطلقة وليس عندي اطفال سأكحي لكم قصتي واقسم لكم انها حقيقية مليون في المية بسم الله الرحمن الرحيم انا ظروفي المادية صعبة جدا

وكنت الاسبوع الماضي بحاجة إلى مبلغ وقدره 500 ريال عماني ضروري جدا وكلمت شخص اعرفه وقلت له اريد مبلغ قال لي انا في دوله الامارات ولكن

استطيع مساعدتك بكلم واحد من اصحابي في صلالة وهو راح يعطيك المبلغ اللي تبيه وقلت له ارجوك انت تعرفني ما احب الشاكل قا لي لا تخافي انا قلت كلمة

المهم اعطاني رقم صاحبه وكلمته وتواعدنا انا يعطيني المبلغ العصر الساعة 5 مساءا وانا بحسن نية وقلبي صافي من الغدر والخيانة رحت معاه وانا في السيارة

اقوله نريد نروح بقلب صلالة ما اريد اروح مكان بعيد وهو قال اول شي بنروح صحنوت وبعدين نروح المكان اللي تبينه وافقت وجلسنا ربع ساعة وانا حسيت

ان الوضع ما عجبني وقلت له لازم ارجع وكان يقول لي لسه ما جلسنا وما سوينا شي اقوله شو يقول لا ما قصدي شي وبعدين فجأة ظهروا علينا 5 اشخاص

كلهم عبيد سووووود يخوفوا وقالوا نحنا تحريات وانا والله هذيك الساعة اريد اموت لكن مسكت نفسي قلت له اعطوني بطاقاتكم اذا كنتوا من التحريات قالي العبد

اسود متين شب ولا كلمة وانا اقوله والله بتصل بالشرطة واتصلت 999 شرطة عمان السلطانية وواخذ الجهاز مني وصفعني كف وعطاني بوكس اسناني

انكسرت و لساني انشقت وخشمي نزف دم ونت اصيح بقوة والله ثم والله ورب الكون ما اكذب وربي يشهد على كلامي واقولهم خلوني وش تريدوا مني ما

رحموني وضربوني وفسخوا ملابسي وكلهم اغتصبوني ورب العزة كلهم واحد ورى الثاني وسكروا على عيوني والخايس الحقير معهم والله العظيم ندمت كثر

شعر راسي ابي اموت وانا اللي طول عمري ما رحت بالطريق الخطأ وسرقوا تلفوناتي وفلوسي ياناس بذمتكم عمركم سمعتوا بتحريات يغتصبوا ويسرقوا فلوس

الناس انا ما بلغت الشرطة لاني خايفة على سمعة اهلي والله ما انام وهذه الحادثة حصلت بتاريخ الاسبوع الماضي يوم الاثنين والله تعبانة وانا الان ادور عليهم

واخذت عهد على نفسي واقسمت برب الكون ما خليهم لو كان اخر يوم بعمري .اسفة طولت عليكم بس والله العظيم ورب العزة السالفة صحيحة ولا حرف كذبت

فيه .
https://s-3ren.yoo7.com
مستريح البال ..
عضو جديد
عضو جديد
مستريح البال ..

السمك عدد المساهمات : 32
*النقاط* : 32
الشُهرة : 0

6 يغتصبون فتاه Empty
مُساهمةموضوع: رد: 6 يغتصبون فتاه   6 يغتصبون فتاه I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 03, 2010 3:05 am

6 يغتصبونها لا وسوووووووود لا والله راحت في خرايطها المسكينه ؟؟

لاحول ولاقوه الا بالله حسبتها في السعوديه ولكن الحمد لله طلعت في

عمان
!¡¿?vip?¿!¡
عضو جديد
عضو جديد
!¡¿?vip?¿!¡

السمك عدد المساهمات : 30
*النقاط* : 30
الشُهرة : 0

6 يغتصبون فتاه Empty
مُساهمةموضوع: رد: 6 يغتصبون فتاه   6 يغتصبون فتاه I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 03, 2010 7:26 pm

قلوبهم مافيها رحمه ....

نحمد الله ونشكره على نعمه الامن في دولتنا الرشيده

دوله خادم الحرمين الشرفين ..
d~f~r~e~n~s
آلمــــدير آلعــــآم  
آلمــــدير آلعــــآم  

الجدي عدد المساهمات : 311
*النقاط* : 358
الشُهرة : 3

6 يغتصبون فتاه Empty
مُساهمةموضوع: رد: 6 يغتصبون فتاه   6 يغتصبون فتاه I_icon_minitimeالأحد أغسطس 08, 2010 1:56 am

يعطيك الف عافيه على المرور : مستريح البال - !¡¿?vip?¿!¡
https://s-3ren.yoo7.com

6 يغتصبون فتاه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فتاه خدعها الشات -
» جني يغازل فتاه في الماسنجر ؟
» فتاه تتزوج نفسها ((تخلف))
» فتاه تغازل الشيخ محمد العريفي -
» فتاه تبيع وتدمر امها لأجل - شاب